أخبار الجمعيات
طباعة
"الصندوق العالمي للطبيعية يفتح باب الترشحات لمساعدة 30 شابا من ولاية بنزرت على تنفيذ مشاريع خضراء

 

  أعلن الصندوق العالمي للطبيعة مكتب شمال إفريقيا بتونس، عن فتح باب الترشحات لمبادرة تهدف إلى دعم 30 شابا من غار الملح وولاية بنزرت في تحديد وتمكينهم من تحقيق أفكار مشاريع خضراء بالجهة، وذلك في أجل أقصاه 26 جانفي 2020.

وأوضح الصّندوق في بلاغ اصدره، الخميس، أنّ هذه المبادرة التي تنفذ بالتعاون مع "الشراكة العالمية للمياه منطقة البحر الأبيض المتوسط تندرج في مشروع "الحفاظ والتنمية المستدامة للأراضي الرطبة الساحلية ذات القيمة الإيكولوجية العالية" في غار الملح والذي تموله مؤسسة "مافا " للطبيعة. ويمتد تنفيذ المشروع خلال الفترة 2018-2021.

واضاف الصندوق ان المترشحين سيخضون دورات تدريبية تسمح لهم بتطوير "خطط العمل" الخاصة بهم وتطوير معارفهم حول الموضوعات المتعلقة بالإدارة المتكاملة والمستدامة للموارد الطبيعية وتعزيزها في سياق تغير المناخ وأفكار تنمية مشاريعهم.

ودعا الصندوق الشباب الذين يرغبون في الاستفادة من هذا الدعم إرسال طلباتهم (السيرة الذاتية والنموذج المكتمل) قبل 26 جانفي 2020 على العنوان الالكتروني gemwet.jobs@gmail.com

ويهدف مشروع " "الحفاظ والتنمية المستدامة للأراضي الرطبة الساحلية ذات القيمة الإيكولوجية العالية" في غار الملح الى المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والايكولوجية للمنطقة.