أخبار الجمعيات
طباعة
"بلاغ حول فتح باب الترشح للحصول على تمويلات لانجاز مشروع

بلاغ حول فتح باب الترشح للحصول على تمويلات لانجاز مشروع ضمن برنامج تهذيب الأحياء الشعبية للحد من التفاوت الجهوي

في إطار المهام الموكولة له والمتعلقة بتنفيذ برنامج التنمية الحضرية والحوكمة المحلية ومتابعة نتائجه، يعلن صندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية عن فتح باب الترشح لفائدة البلديات للحصول على تمويلات بعنوان مساعدة موظفة تخصص لانجاز مشروع ضمن برنامج تهذيب الأحياء الشعبية للحد من التفاوت الجهوي.
فعلى البلديات المؤهلة والراغبة في تقديم مقترح مشروع قصد تمويله، سحب ملف المشاركة من الموقع الرسمي لصندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية www.cpscl.com.tn أو من البوابة الرسمية للجماعات المحلية www.collectiviteslocales.gov.tn أو الاتصال بإحدى الفروع الجهوية التابعة لصندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية القريبة من مقر البلدية.
تقدم الملفات (المقترحات) وجوبا عن طريق البريد أو تسلم مباشرة بمكتب الضبط المركزي لصندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية أو بإحدى الفروع الجهوية التابعة له والقريبة من مقر البلدية باسم السيد المدير العام للصندوق وتحمل عبارة "AMI_2018". يتم ترتيب وتحديد القائمة النهائية للمشاريع على أساس معايير موضوعية وشفافة وفقا للمنهجية المحددة بالفصل 9 من كراس الشروط.
حدد آخر أجل لقبول الملفات يوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة الخامسة مساء. يقع اعتبار أختام مكاتب الضبط للإدارة المركزية للصندوق والفروع الجهوية التابعة له المرجع الوحيد ويلغى كل ملف يرد بعد هذا الأجل.